مابي أطول عليكم تفضلوو
اليوم الثاني .. بيت ابو سعود ))
( الساعة 9 الصباح )
سمع دق الباب بقوة وبشكل متواصل ...
سعود بثقل " يا ربييي وش فيه من على الصباح .." : مين ...؟
الخدامة من ورى الباب : بابا سؤوود تآل شسوية ...
سعود : شتبين انتي بعد ...؟؟؟
الخدامة : تعال بسرءة ... ماما دلأ مافي قوم ..
سعود قام بسرعة من على السرير : وش فيها هذي بعد من على الصباح .. ؟؟ اكيد ذبحت عمرها صياح زي ذيك المرة ... لا حول لله ..
قام وطلع من الغرفة وراح غرفة الدلع اللي كانوا فيها الخدامتين موجودتين ...
سعود : شسالفة ..؟
الخدامة : بابا انا في سوي قوم ماما دلأ بس هي مافي قووم .. الهين في جامأة .. لازم هي رووح
سعود برعب : طيب ما قامت ..؟
الخدامة : مافي ...
سعود : طيب جيبي موية بسرعة ...
راحت الخدامة بسرعة تجيب الموية .. اما سعود فقعد يهز دلع : دلع ... دلع .. قومي دلع بلا مشاهد الدراما السخيفة اللي قاعدة تسويها ... قووووووومي ..
جابت الخدامة الموية واخذ سعود شوي ورشها على وجهها بس ما قامت ...
سعود : يوووو ... لا يكون ماتت ...!؟!؟!؟!؟
الخدامة برعي : مووووت ... يا ويلي سنو موووت .. ؟؟
سعود منقهر من الخدامة : انقلعي برى .. يللا ماني ناقص افلام هنود فوق راسي .. برررررى
طلعت الخدامة تركض مخلية سعود مرعووب من اللي يصير وخايف .. لانه أي شي بيصير لها بيكون بسببه ..
سعود وهو يحط يده على رقبة دلع يشوف نبضها : لا اشوه .. ع الاقل تنبض ما ماتت ..
شوي الا داخلة ام سعود خايفة : ايش صار ف البنت ...!؟!؟
وخر سعود وما قال ولا كلمة ...
ام سعود وهي تهز دلع : دلع .. دلع يما قووومي .. وش فيك ..؟؟ عين ما صلت على النبي .. سعووووووووود
سعود : ها ..؟
ام سعود : شغل السيارة بنوديها المستشفى ...
سعود : بخلي السواق يجهز السيارة ...!!!!
ام سعود : ماااالت عليك من ولد .. انت الحين بتروح تشغل السيارة ..
سعود : يما وراي دوام !!!
ام سعود : رووح .. روح الله ياخذك وقول للسواق يجهز السيارة بسررررعة .. حسبي الله عليك من ولد ...
طلع سعود من الغرفة وكلم السواق يجهز السيارة .. وكلها خمس دقايق وكانوا ماخذين دلع للمستشفى ... اما سعود .. حاول ينسى الموضوع وينسى خوفه وراح للشركة عشان يداوم ويشغل تفكيره شوي ....
___________________________________
(( قدام ورشة ابو بندر ))
( الساعة 11 الصباح )
نزل رائد من السيارة وكان لابس بنطلون جينز وبلوزة برتقالي .. وكان ممشط شعره على ورى ... وحالق لحيته .. يعني صاير نطيف ومرتب ..
دخل الورشة وسلم على الموجودين .. واول ما شافه ابو بندر .. قام وسلم عليه ..
ابو بندر : هلا والله برائد .. نورت يالغالي ..
رائد : تسلم ..
ابو بندر : يا ناااااااااصر
جا ناصر : سم يا طويل العمر ..
ابو بندر : شوف يا ناصر .. رائد واحد جديد بيشتغل معانا من اليوم ورايح .. علمه الشغل وشلون يبدا .. اوكي .. تراني اعتمد عليك ...
ناصر : انشالله ..
ابو بندر : يللا وروح معاه وعرفه بالورشة
ناصر : حياك يا رائد
رائد : الله يحييك ...
(( في المستشفى .. ))
( نفس الوقت )
ما قدرت رجولها تشيلها من اللي تسمعه .. شي ما كانت تتخيله ابدا ..
شلون يصير كذا شلووووووون .......؟؟!؟!!؟
قالت الجملة الاخيرة ام سعود وهي تقعد ع الكرسي اللي جنبها منهارة .... ماهي عارفة وش تسوي ..
الممرضة مستغربة : شوبكي يا مدام ..؟؟ عم الك بنتك مافيها شي بس حامل ..
ام سعود فتحت عيونها ع الاخير وطالعت الممرضة باستغراب : شلون ...؟؟
الممرضة : عفوا.. كيف شلون ..؟؟ ماعم بفهم عليكي ..
ام سعود : من متى وهي حامل ..؟
الممرضة : هلأ هيي بالشهر التاني .. غريبي انتوا ما عرفتوا من أبل ..؟
ام سعود قررت تمشي الموضوع قدام الدكتورة عشان ما تشك بشي : لا والله ما عرفنا .. هههه حليلها شكلها ما كان يوحي ...
الممرضة : كنت بتمنى خبر زوجها بالخبيرية .. بحب بشر الناس انا ..
ام سعود : ها ..؟؟ لا ماله داعي مشكورة ما تقصرين .. هي بتبلغه احسن لما ترجع .. أ ... نقدر نطلعها الحين .... ؟؟
الممرضة : أي بتئدري .. بس بدوا حدا يجي معي يوئع الاوراء مشان ازن الخروج .. وين زوجها ..؟
ام سعود : ها..؟؟ ماله داعي انا امها وعندي بطاقة احوال ينفع
الممرضة بعد تفكير : ممممم .. طيب خلاص . ارتاحي هون وانا راح وح جيب الاوراء ..
ام سعود : طيب انا بدخل عند بنتي ... جيبي الاوراق الغرفة ..
الممرضة : تكرم عينيك ..
راحت الممرضة وتركت ام سعود متلخبطة .. ماهي مصدقة اللي تسمعه .. دلع اللي ربتها وعدتها زي وحدة من بناتها تسوي كذا ..؟؟؟؟!!!؟!؟! كيف تجرأت..؟؟!؟! وحامل بعد ..!؟؟!!؟ يا فضيحتك يا ام سعووود .. يا فضيحتك بين الناس والحريم .. اولله لا يخلوني علك بحلوقهم ... خلوني ادخل على هاللي ما تستحي اللي فشلتنا واوريها .. ان ما ذوقتها جهنم الدنيا على اللي سوته .. ما اكون باسمة ....!!!!!!
دخلت الغرفة والنار يطير من عيونها ... وهي تسب وتلعن بالساعة اللي شافت دلع فيها ....
دلع كانت ممددة على السرير وعيونها شبه مفتوحة .. ودموعها تنزل وتصبب .. وحاطة يدها على بطنها ... ويوم شافت ام سعود خافت .. خافت مرة .. شافت كل انواع الكره ف عيونها وماتحملتها .. حاولت تتكلم بس باسمة ما خلتها ف حالها .. مسكتها من شعرها ورفعتها شوي ...
باسمة : ارتحي يا بنت الكلب...!؟!؟!؟ ارتحتي..؟؟ صار اللي تبغيه .. هذا انتي صرتي حامل .. مبروك .. مبروك يا حقيرة مبروك ....!.!.!!!!
غمضت دلع عيونها من الالم والحسرة اللي تحس فيها .. تحس انها دخلت دوامة عذاب ماهي طالعة منها ....
دلع : خ .. خالتي .. انا والله مالي ذن...
قاطعتها باسمة وهي تعض على اسنانها : ووولا كلمة .. ما ابغى اسمع صوتك .. الحمدلله امك ماتت ولا شافت سواد وجهك يالخايسة ...!! هذا الشي الوحيد الزين اللي سوته من يوم جابتك .... تدرين لو هي موجودة الحين .. تدرين كانت بتتبرى منك ....؟؟؟ تدرين ولا لأ..؟؟ انه اللي سويتيه بيلحقك طول عمرك ويكون صمة عار ... محد بياخذك .. والكل بيستحرق .. بس تعرفين شي..؟؟ تستاهلين ...
قاطع حوارهم دخول الممرضة ....
الممرضة : ا ... تفضلي وأعي هون .. وبتئدري تاخديها .. والف الحمدلله على السلامة .. ومبروك من جديد
دلع بدموعها : الله يسلمك ...
الممرضة باستغراب : ليه عم تبكي ...؟؟
باسمة خزت دلع بقوة ....
دلع : ماني مصدقة .. ما كنت متوقعة اني احمل بعد هالمدة .. تعرفين كنت اخاف ما احمل بس الحمدلله ....
الممرضة : ما تؤولي هيك.. ربك كريم ...
دلع : ونعم بالله ...
بعد ما خلصت ام سعود الاجراءات .. طلعت هي وسعود من المستشفى ...
في السيارة ...
قعد ام سعود تفكر بالمصيبة الجديدة اللي جات ف طريقها .. ماتدري وش تسوي ..
ام سعود " والله لو اصيد هالحيوان .. لا اذبحه بيدي .. معقولة تكون تعرفه من زمان ..؟؟ تواعده مثلا ويطلعون مع بعض ..؟؟ او يكلمها ..؟؟ يا خي والله مخي فر .. حسبي الله عليك يا دلع .. الله يسود وجهك زي ما سودتي وجهنا ..... !!! "
دلع كانت مسندة راسها على القزازة ومغمضة عيونها .. ما تبغى تشوف ولا شي .. تبغى تنام .. كل اللي تبغاه تنام او تموت .. اللي يصير لها شي ما يتخيله انسان .. او يتحمله ...
دلع " ياربي .. ياربي انت تعرف كل شي .. تعرف كل شي صار .. ياربي ارحمني يارب .. والله مالي ذنب .. انا مالي دخل .. سعود .. سعود هو اللي سوى كل هذا والله ..؟؟ والحين ابتلشت بهالولد ..؟؟ ولدي ... ولدي انا وسعود ..؟؟ ما اصدق والله .. ما عمري توقعت كل هذا يصير لي .. يارب انا اسلمك امري.. ارحمني يا رب وترفق فيني ... "
نزلت دموع دلع قدام عيون ام سعود ...
ام سعود باستهزاز وقرف : تصيحين ..؟؟ صيحي على سواد وجهك يالخايبة .. صيحي انشالله تموتين صياح وتفكينا من مشاكلك اللي ما تخلص .. روحي الله ياخذك ولا يوفقك دنيا وآخرة آمين على اللي تسويه فينا ...
دلع غمضت عيونها بقهر : خالتي خلاص .. يكفي حرام عليك ...
ام سعود : تتخلخل عظامك انشالله .. تحسبين بسكتلك .. لا يا حلوة .. والله لا أوريك الويل يا دلع .. وهالولد اللي ببطنك .. يا انا يا هو بهالدنيا .. فاهمة ...؟؟؟؟!!!!
دلع فتحت عيونها ع الاخير بترجي : لاااا ... بليز لاااا ... الله يخليك يا خالتي .. الا ولدي لا.. سوي فيني أي شي الا ولدي ... !!!!!!
ام سعود بطنازة : يا حراااااام .. ولدك..؟!؟!!؟!؟ تقصدين ولد الحرام اللي ف بطنك ... والله لا اوريه الويل ان طلع على الدنيا هذي .. فاحسنلكواحسنله يموت ببطن امه .. اهون له من انه يموت بيدي انا ....
نزلت ام سعود من السيارة ووقفت : امشي قدامي يللا ع البيت ..
نزلت دلع من السيارة .. وهي تمسح دموعها وتحاول تدعي ربها يفرجها عليها ...
(( ف الكويت .. ))
( الساعة 3 العصر )
كانوا عوض واحمد توهم طالعين من الفندق ورايحين المارينا مول .. تاخروا ف القومة لانهم امس سهروا ....
احمد : شوف النظام شوووف .. ياخي والله شوارع تفتح النفس
عوض : خخخخ ما شفت خير ...!؟!؟!؟!؟
احمد : ههههه لا والله بس مستانس ... وميت جوع
عوض : أي والله حتى انا ..
ويوم وصلوا المارينا ..
توهم داخلين ويدورون على المطاعم .. الا بتليفون عوض يرن ....
عوض : لا حول لله ... هذي وقتها الحين...؟!؟؟!
احمد : خخخخخ اختك الهبلة صح ..؟
عوض : مين غيرها يعني ..
رد وهو يمشي : الو ..
اروى تصارخ بفرح : عوضوووووووو ... شخبارك ...؟؟ اشتقتلك يا حماااااار
عوض : ههههه بخير انتي وش اخبارك يا كلبة ....؟
اروى : تمام .. بس زههههههق .. عوض والله مرة طفش هالمدرسة ...
عوض : حرررررررة انا بالكويت ...
اروى : يا حماااااااار .. لا تقهرني
عوض : خلصي وش تبين ...؟؟
اروى : افاا .. هذا وانا متصلة اسال عن اخوي قلبي ...
عوض : طيب طيب وبعدين ...؟؟
اروى : ممم ... وش اشتريت لي ...؟؟
عوض : مالت عليك مصلحجية وحدة .. اقول انا هالاتصال مو من الله ..
اروى : لا والله حرام عليك .. بس شوف
عوض : ها ...؟
اروى : في محل تقول صديقتي اسمه (....) ابغاك تجيب لي منه علبة عطر يقولون تجنن
عوض : يووووووووه .. بعدين بعدين .. الحين جوعان وبروح اتغدى .. مالي خلق سوالف البنات هذي ...
اروى : أي صح .. اذا حصلت شي حلو جيبلي منه ...
عوض : خلاص طيب يللا ..
اروى تصارخ : وجيب لغادة بعد وحدة ....
عوض : اففففف .. خلاص انقلعي .. باي
اروى : مااالت .. باي ..
احمد : ههههههههههههه
عوض: شفيك تضحك ..؟؟
احمد : اختك تضحك .. عليها اوقات ف الاتصال....!!!!!
عوض : نشبة ياخي... يللا امشي خلينا نلحق ناكل ..
___________________________________
(( بيت ابو سعود ))
( الساعة 4 العصر .. بعد الغدا )
خلص الكل اكل .. وكل واحد فيهم طلع غرفته يرتاح وينام من بعد الدوامات الطويلة .. الا طبعا ام سعود اللي ما هدا بالها من يوم رجعوا من المستشفى .... وكانت تخطط لخطة شلون تتخلص من هالولد قبل لا يجيب لهم الفضيحة والعار ....
ام سعود " انا الشي اللي بيجنني وابغى اعرفه ... مين الابو ..؟؟ اناولا عمري لاحظت عليها حركات من هالسوالف .. دومي كنت احسبها بنت اخلاق وراعية حشمة ودين .. آخرتها تطلع خربانة ومنتهية ...!؟!؟!!؟؟! بس هين .. ان ما نزلتي هالولد يادلع ما اكون ام سعود.....!! "
طلعت لغرفة دلع ... ودخلت .. شافتها منسدحة على السرير وماسكة بطنها ...
ام سعود : يا سلااام .. وش هالمشهد الحنووون ...؟؟ مسرع ما حسيتي بالامومة .!.؟!؟!
دلع قامت وقعدت : خالتي والله صدقيني ... انا مالي ذنب ... خليني اقولك السالفة..
ام سعود من العصبية ما خلت دلع تتكلم .. مسكتها من شعرها وسحبتها برى الغرفة بكل قوتها : تعالي .. انا اوريك الامومة شلون بتكون ..... بعيد تربيتك من جديد يا دلع .. انا اوريك .. ان ما ربتك امك .. انا اللي بربيك ...
دلع : آآآآآآي ... خالتي تكفين .. حرام عليك يا خالتي يعوووور ...
سحبتها معاها من شعرها بدون ما تلتفت لصراخ دلع وصياحها .... وودتها المطبخ ..
ف المطبخ ....
شوفي يا بنت الناس .. الطيب والثقة ما فادت معاك .. والولد هذا بينزل يعني بينزل .. بس مو بالضرب .... انا ما اتعامل بالضرب...
دلع قعدت تسمع ام سعود بخوف ....
ام سعود : بتشتغلي وبتكرفي وتتعبي لين ما ينزل هالحيوان من بطنك .. فاهمة ولا لأ..؟؟؟؟؟
دلع : وش تقولين انتي ..؟!؟!؟! والله ما يجوز اللي قاعدة تسويه .. انا ماني منزلة هالولد ..
ام سعود مسكت دلع من كتوفها ودفتها ع الارض : بتشتغلين يعني بتشتغلين .. وانا من بكرة بسفر الخدامات .. وبنشوف مين اللي بيسوي اللي براسه ...
نادت الخدامة وقالت لها تجيب طشط ماي ومناشف للتمسيح .. ويوم جابت الخدامة المناشف
ام سعود : يللا قدامي ...
دلع : ايش..؟؟
ام سعود : امسكي هالمناشف وادعكي الدرج .. ابغاه يلمع زي الالماس ..
دلع ودموعها ما وقفت : خالتي والله تعب .. ما اقدر .. وبعدين نظيف
ام سعود بشدة : ابغاه انظف من كذا يللا .. من فوق لتحت بالصابون والموية ... !!
اضطرت دلع تنظف الدرج كله .. وام سعود كل دقيقة كانت تهاوشها على طريقة التمسيح او التنظيف .. مرة تدفها .. مرة تضربها .. ومرة تشد شعرها ...
(( مكتب محاماة ))
( الساعة 6 المغرب .. )
حمد : يا بندددددر ..
بندر : سم يا طويل العمر ..
حمد : وين الملف حق القضية الجديدة ..
بندر : أي وحدة ؟؟
حمد : قضية البنت المخطوفة ..
بندر وهو يطلع ملف من بين الملفات اللي بيده : تفضل يا طويل العمر ..
اخذ حمد الملف وفتحه ..
( حمد .. صاحب مكتب المحاماة .. محامي مشهور ف المنطقة .. والقضاا تتجمع عليه من كل مكان .. وهو طبعا وافق يشغل بندر عنده عشان يتدرب على يده .. يساعده ف نفس الوقت )
حمد : تفضل اقعد يا بندر
قعد بندر : اقول استاذ حمد
حمد ابتسم : ناديني حمد
بندر : ا... حمد ..
حمد : نعم ..؟
بندر : وش سالفة هالقضية ..؟؟
حمد رفع عيونه وقعد يشرح لبندر : يا بندر هذي بنت عمرها 5 سنين .. ذاك اليوم اتصلت عليها صديقتها وقالت بتمر تاخذ منها شي .. المهم طلعت البنت تعطي صديقتها الشي.. وكان في ناس مترصدينها ويراقبوها .. تخيل يراقبوا بنت عمرها خمس سنين .!.!!؟؟!!؟!؟! المهم .. خطفوها من قدام بيتها .. ودوروا عليها اهلها في كل مكان .. ماحصلوها .. والشرطة بذلت كل شي .. وما حصلوها الا بعد 15 سنة !!! تخيل .!.!.!
بندر: !!!!!!!! يا ويلي ...!!! وما حصلوا اللي خاطفينها ..؟؟
حمد : وازيدك من الشعر بيت .. كانت مجنونة ومهستر .. قاموا دخلوها على طول قسم الامراض العسكرية ف المستشفى المركزي ..... وحصلوا الخاطفين 2 باكستانيين وواحد بنغالي
بندر مرعوب : لاحول ولا قوة الا بالله ... هالكلاب العمالة يجون بلدنا وياكلون اكلناوفلوسنا .. وصاروا ياخذون بناتنا واهلنا بعد..!؟!؟!؟ طيب ايش بتسوي بالخاطفين ..؟؟
حمد : وراي جلستين محاكمة .. وانشالله راح نشوف الحكم .. الناس اللي زي هذي ينحكم عليها سجن مؤبد .. هذا اذا ما وصلت للحد ..
بندر : تصدق دايم كنت اقول بصير محامي .. بس ماعمري توقعت هالجرايم موجودة عندنا ..
حمد ابتسم : بندر .. انا اشوف فيك محامي متمكن .. ابغاك تجي معاي جلسة المحكمة ..
بندر : توني بدري علي يا حمد
حمد : لا مو بدري .. بتجي وبتتعلم كيف تتصرف .. وانشالله مرة عن مرة تتعلم اشياء جديدة .. ويمكن اذا خلال 3 شهور تمكنت وفهمت المحاماة زين .. اخليك تاخذ بعض القضايا اللي تجيني .. شرايك..؟؟
بندر استانس : مشكور وما تقصر ..
___________________________________
(( بيت ابو سعود ))
( الساعة 7 بعد اذان العشا )
خلصت صلاتها وحطت السجادة على جنب .. تعبت مرة اليوم .. هذا غير الرعب اللي دب ف قلبها .. خايفة على ولدها من ام سعود اللي ماهي راحمتها من الشغل .. خلتها تنظف الدرج والمطبخ والصالة .. وكل واحد من هالاماكن اكبر من الثاني .. قعدت ع الكنبة الموجودة وقعدت تفكر ...
دلع " يارب وشش اسوي؟؟؟ ياربي ولدي هذا .. ولدي !!! مهما كانت الطريقة الي جا فيها ... بس تكون في بطني وقاعد يكبر فيني وينمو ... شلون احميه من خالتي شلون..!؟!؟!؟! "
وهي مندمجة بالصياح والدموع جاتها فكرة ..
قامت وهي كل رجا تنجح ... قامت من الكنبة وطلعت من الغرفة على طول بعد ما اتاكدت انه محد في الممر ..
توجهت على طول لغرفة سعود .... ودقت الباب وهي ترتجف ...
سعود : ............. ما رد ولا فتح
دلع بياس : سعود .. سعود تكفى اذا انت ف الغرفة افتح .. ابغاك ضروري ..
دقيقتين وسعود فاتح الباب ويطالعها بنص عين .. وبعدين ترك الباب ودخل : ادخلي ..
دخلت دلع وسكرت الباب وهي ترتجف .. وخشمها احمر وعيونها تدمع تلقائيا ..
سعود : تفضلي .. اقعدي .. او وقفي .. مايهم!!!
دلع سكتت تحاول تسيطر على دموعها اللي ماهي راضية توقف .. وشوي شوي .. بدى يزيد صياحها وبدت تعلى ونتها .....
سعود قام ووقف قدامها : انتي متى بتخلص دموعك..؟؟ صارلك شهرين وانتي تصيحين.. ما تعبتي ...؟؟!!!
دلع : ................... ما ردت .. العبرة خانقتها ..
سعود تنهد وقعد على السرير بلامبالاة وقال : شوفي .... كثير بنات صارلهم اللي صارلك .. فلا تقعدين وتسوين نفسك انك انتي الوحيدة اللي انظلمت بهالكون .. غيرك مليون وحدة صارلها اللي صار .. وكل يوم كثير بنات ف العالم تصير لهم نفس المشكلة .. يصيحون شوي وبعدين ينسون الموضوع .. يعني خلاص .. صار لازم تنسين وتعيشين حياتك عادي .. وانا اصلا سويت اللي علي وتاسفت .. يعني ماعندك ضدي شي ... كل الناس يغلطون .. !!!!
عصبت دلع .. وش قاعد يقول هذا .. ماخذ الموضوع بكل بساطة .. !!!!
دلع وهي تشاهق تقدمت منه وقالت وهي معصبة : سعود هالموضوع انا نسيته من اليوم .. تدري ليش ..؟؟ لاني انحطيت في موضوع اكبر منه واخطر منه .... تدري وش هو ..؟؟؟ تدري..؟؟؟
سعود فاتح عيونه الثنتين : لاتقولين احد ثاني سوالك نفس الشي..؟؟؟؟
دلع عصبت زيادة : انت من ايش مخلوووق..؟!؟؟ ها..؟!؟!؟! ماعندك احساس .؟ ياخي انا بنت خالتك يا عديم الاحساس والمشاعر .. بنت خااااااااالتك ...!!! تفهم ايش يعني ولا لأ .......؟!؟!؟!؟
سعود قام بضيق : ياخي ذبحتيني .. بنت خالتي على عيني وراسي .. وعلى الي صار قلنالك آسف ... وش تبغين بعد ..!؟؟!؟! ماتسوى علينا .. ترى كلها مرة وحدة ... !!!!
دلع ياست منه ونزلت على الارض تدريجيا لين ما جلست .. وانهارت ف الصياح وهي ماسكة بطنها ...
دلع : مرة وحدة ها ..؟؟؟ مرة وحدة ..؟؟ ليش كنت مخطط لثانية بعد ؟!؟!؟ كنت قايل لخويك خالد انك بتسويها مرتين بعد ..!؟؟!!؟!؟؟!
سعود : انتي وش تقولين ..؟
دلع : اللي اقوله يللي ماعندك شرف وتخاف على سمعتك وسمعة اهلك كنت تخطط لهالشي من زمان .... انت وخويك .. ولا احترمت القرابة والدم اللي بيننا.. والح .. الحين جا الوقت اللي المفروض توقف معاي فيه ... وانت قاعد تتركني بروحي اواجه غلطاتك واتحملها كالعادة ..... !!!!
سعود نزل لمستواها وقال : وش تبغيني اسوي .. بسوي اللي تبغيه عشان تفكيني من السالفة للابد .. وش اسويلك ..؟؟ ها...؟؟؟
دلع طالعته وقالت : سعود .. اليوم يوم ودتني خالتي المستشفى .. قالوا ..
سكتت شوي وسعود قال وهو فاتح عيونه ع الاخير : قالولها انك .. يعني .. انك .. معاي..
دلع نزلت راسها بياس وهي تدمع : السالفة مو بس كذا
سعود خاف وعصب : قولي والله ..؟!؟!؟!؟ رحت فيها يا سعووود .. وشلون دروا .؟؟؟
دلع : سعود الله يخليك خليني اكمل .. اصبر ..
سعود ماسك راسه بيدينه الثنتين : وش بقى بعد تقولين ..؟!؟! انفضحنا .. رحت فيها الحين .. ابوي يتصيد علي أي غلط عشان يوريني الويل وان درى بللي صار .. بروح فيها .. وبيطردني من البيت .. يا ويلك يا سعود!!!
دلع بترجي : سعود اسمعني .. ما كملت ...
سعود اخذ نفس وقال : قولي ...
دلع : طلعت .. ا .. قالت الدكتورة اني .. اني .. ح.. حامل !!!!!!!
نهاية الجزء الخامس ..
التكملة ف الجزء السادس ..
قريبا